حوادث

مباحث السلام ثان تنجح فى القضاء على سطوة ” بلطجة ” التكاتك

كتب - حسين البربرى

شهدت دائرة السلام ثان خلال الايام الماضية تحركات مكثفة من وحدة مباحث القسم ، حيث استطاع الرائد محمد السيسى رئيس مباحث القسم توحيد لون ” التوكتوك ” بالدائرة بعد الاتهامات التى لاحقت التوكتوك بأنة وراء كل جريمة ، فوحد لون التكاتك لتصبح لونها ابيض اضافة الى حصولها على رقم خاص ، كما جعل لكل توكتوك ملف بة صور من اوراق الملكية وصورة بطاقة وصورة خاصة للتوكتوك .

وخلال اليومين الماضيين قام بحملات صباحية على منطقة المفارق بالنهضة ، للكشف على اوراق المركبات ( ميكروباص – سيارة – توكتوك ) وتم القبض على عشرات المركبات التى لاتحمل لوحات واوراق ملكية ، مما جعل الاهالى يطالبونة بحملات ليلية فى نفس المكان للحد النهائى من عشوائية منطقة المفارق .

ويذكر ان وحدة مباحث القسم قامت بتثبيت خدمة امنية فى منطقة ” نادى الطلائع ” التى اطلق عليها الاهالى ” الباطنية الجديدة ” وذلك بعد زاع سيطها بأنها بؤرة للتعاطى والاتجار مما شجع الاهالى ايضا للمطالبة بتثبيت خدمة عند منطقة طيبة.

هذا وتضم وحدة مباحث السلام ثان مجموعة من الضباط والافراد المميزون استطاعوا خلال الفترة الماضية القبض على العشرات من مروجى المخدرات والخارجين على القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق